عندما تقرر تركيب شفاط مطبخ مركزي في منزلك فإنه يجب عليك العمل مع فني محترف ومؤهل للقيام بعملية التركيب، نضمن لك خدمة على أعلى مستوى، فنحن

أفضل مؤسسة موثوقة ومتخصصة في الكويت، ولدينا فريق متخصص مدرب على كيفية تركيب الشفاط باحترافية وفقًا للوائح والمعايير الصحية المحلية وبأسعار تنافسية، في هذا المقال نقدم لك تفاصيل خدمتنا.

كيفية تركيب شفاط مطبخ مركزي 

يحتاج كل منزل إلى ماكينة شفاط مركزي نظرًا للعديد من الفوائد، والتي من أبرزها:

  • إزالة الروائح: يعمل الشفاط المنزلي على سحب الروائح غير المرغوبة الناتجة عن الطهي في المنزل من مصدرها مباشرة وطردها خارج المنزل.
  • تهوية المطبخ: يساعد الشفاط المنزلي على إزالة الرطوبة والأبخرة الناتجة عن عمليات الغليان أو غسل الأطباق أو تنظيف المطبخ، مما يقلل من تكون الفطريات والبكتيريا في المطبخ، مما يحسن من جودة الهواء.
  • سلامة الأفراد: يساهم تركيب شفاط مطبخ مركزي في التقليل من خطر حدوث الحرائق في المطبخ الناتجة عن الدهون والشحوم الملتصقة بالجدران والأسقف والمتراكمة مع مرور الوقت.
  • الحد من الإصابة بالأمراض: بفضل قدرته المذهلة على إزالة الروائح والدهون يمكن أن يقلل شفاط المطبخ من الحساسية المرتبطة بالروائح أو حساسية الصدر مما يساهم في الوقاية من بعض الأمراض.
  • الحد من ترسيب الدهون والشحوم: يجمّع الشفاط الدهون والزيوت المتراكمة في منطقة واحدة مما يخفف من ترسبها على جدران وأثاث المطبخ، وهو ما يجعل تنظيف المطبخ أكثر سهولة ويطيل عمر الأثاث والأجهزة، ويحافظ على مظهرها الجميل.
تركيب شفاط مطبخ

تصليح شفاطات

شفاط مطبخ مركزي الكويت

نقدم لك أفضل خدمة تركيب شفاط منزلي من خلال أمهر الفنيين المدربين على تركيب الأجهزة باحترافية وبأحدث الآليات والمعدات، وتتم في العادة عملية التركيب كالآتي:

  • اختيار المكان المناسب والأمثل لتركيب الشفاط المركزي، قد يكون فوق الموقد أو خلفه مباشرة، ويعتمد ذلك على تصميم المطبخ، والمساحة المتوفرة وأيضًا ميزانية العميل.
  • قياس المساحة المتاحة في الموقع الذي تم تحديده من أجل تركيب شفاط مطبخ مركزي مع وضع الأبعاد الأفقية والعمودية للمكان في الاعتبار، وذلك لضمان تناسب الشفاط مع المكان.
  • تحديد موقع الفتحات وفقًا لنوع الشفاط، فقد يحتاج الفني لعمل فتحات في الجدران أو السقف، مع التأكيد على تناسب الفتحات مع أبعاد الشفاط.
  • تثبيت الشفاط طبقًا للتعليمات المدرجة في دليل التركيب، وذلك يتطلب استخدام معدات متطورة وبعض البراغي، ويحرص الفني على التأكد من تثبيت الشفاط بإحكام بالحائط أو السقف، ويتم تجنب أي اهتزازات ناتجة.
  • توصيل أنبوب الهواء من شفاط المطبخ إلى المنفذ الخارجي للهواء، وتوصيل الكابلات والأسلاك الكهربية بالمصدر الكهربي المناسب، نوفر لك أمهر فنيي الكهرباء للقيام بتلك المهمة.

وأخيرًا نقوم باختبار التشغيل والتأكد من أن الشفاط يعمل بشكل سليم، ونتحقق من قوة الشفط وتدفق الهواء ومستوى الضوضاء.

تصليح شفاط المطبخ بالكويت

يعد شفاط المطبخ المركزي من أهم الأجهزة المنزلية الضرورية في أي منزل، لأنه ببساطة يقوم بتحسين جودة الهواء من خلال إزالة الروائح الكريهة والبخار

الناتج أثناء الطهي، ويمنحك هواء نظيف ونقي في المطبخ، بالإضافة إلى التصميم الذي يساعد على تجميع الدهون والشحوم المتراكمة مما يجعل عملية التنظيف سهلة.

أفضل فني تركيب شفاطات تهويه

تتميز شركتنا بأفضل وأمهر فنيي تركيب شفاط مطبخ مركزي ذوي الخبرة الواسعة، والمعرفة الكافية بكافة أنواع الشفاطات وطرق التعامل مع كل منها، وتتوافر لديه العديد من المعايير، والتي من ضمنها:

  • صيانة وتصليح جهاز الشفاط بعد التركيب، وتتوافر لدينا صيانة دورية من حين لآخر، مما يطيل من العمر الافتراضي للشفاط، وضمان أدائه بكفاءة.
  • استخدام أحدث المعدات والأدوات وآليات العمل المتطورة، مما يضمن خدمة تركيب شفاط المطبخ خلال وقت قصير.
  • تركيب قطع غيار أصلية ومستوردة بأسهل الطرق الممكنة دون إحداث أي ضرر للشفاط، وبأرخص الأسعار في السوق.
  • التزام تام بالمواعيد التي تم الاتفاق عليها مع العميل، وحسن التعامل ولباقة الحديث وقدرة ممتازة على التواصل، مما يجعل له موثوقية كبيرة لدى العملاء.
  • لا يعتمد فقط على حرفة يده، بل يعتمد أيضًا على دراسة أكاديمية وعلمية لمعرفة الطرق الصحيحة لتركيب الشفاط.

ما هي مقاسات شفاط المطبخ؟

تعتمد مقاسات الشفاط على مساحة المكان والميزانية التي يحددها العميل وفي العموم تتراوح مقاسات الشفاط ما بين 20- 90سم، ونحن في شركتنا نقدم لك خدمة

نقوم من خلالها بمساعدتك في اختيار و تركيب شفاط مطبخ مركزي من بين أفضل أنواع الشفاطات حسب احتياج مطبخك وعلى جودة عالية وقدرة فائقة على شفط

الروائح الكريهة والزيوت، وأيضًا تختلف باختلاف مساحة وحجم المطبخ والميزانية الموضوعية.

لا تفوتك فرصة مشاهدة / تركيب شفاط الحمام / 60074122 / تصليح شفاطات

أنواع مكائن شفاطات المطبخ

هناك العديد من أنواع الشفاطات ومن أنواع هذه الأنواع ما يلي:

  • شفاط مطبخ توشيبا

يتميز الشفاط بتصميم بسيط وسهل التركيب، بالإضافة إلى سعره المتناسب مع أي ميزانية، مصنوع من بلاستيك

يقاوم الحرارة، ويمكن تثبيته على الحائط فوق الموقد لشفط الأبخرة المتصاعدة مباشرة، ومقاساته ما بين 60- 90 سم.

  • شفاط مطبخ إيطالي البا

يعد الأكثر طلبًا رغم ارتفاع سعره، وذلك لقدرته العالية على تنقية الهواء نتيجة لقوة محركه، بالإضافة إلى وجود

فلتر لاحتجاز الشوائب والدهون وآخر لإزالة الروائح الناتجة عن احتراق الطعام.

  • شفاط أريستون

يتميز بتصميم أنيق ومزود بأنظمة تنقية الهواء وعزل الضوضاء التي قد تصدر عند التشغيل، علاوة على ذلك نظام تشغيل فريد من نوعه إذ يحتوي على لمبة

لإنذار صاحب المنزل بفحص الشفاط والفلتر للتنظيف أو استبداله في حال تلف، ولكن من عيوبه سعره الباهظ.

  • شفاط built in فاجور

يتميز بتصميم يتناسب مع كافة الديكورات الحديثة للمطابخ، بالإضافة إلى المحرك القوي القادر على تطهير المطبخ

من الأدخنة والروائح خلال فترة قصيرة جدًأ، وحجمه المتوسط الذي يصل إلى حوالي 60سم، فضلًا عن الفلتر المعدني وإضاءة ليد LED.

تركيب شفاط المطبخ على الشباك

لا تتردد في التواصل معنا وطلب خدمة تركيب شفاط مطبخ مركزي في الشباك واضمن تهوية ونظافة مثالية لمطبخك، نوفر لك أفضل خدمة تتلاءم مع احتياجاتك، لدينا

فريق محترم يقوم بتركيب سلس وآمن للجهاز، مع الأخذ في الاعتبار نظام التهوية المناسبة والتوجيه المثالي للهواء الخارجي، نقدم لك أيضًا استشارة مجانية حول

اختيار الشفاط المناسب أو خدمة تركيب شفاط المطبخ بأفضل سعر وأعلى جودة.

يعد الشباك من أفضل مواقع تركيب شفاط المطبخ، وذلك لعدة أسباب منها:

  • تركيب سهل ومريح.
  • تهوية فعالة وجودة أفضل لتوفير هواء منعش ونظيف.
  • توفير مساحة على الحائط واستغلالها في أغراض أخرى كتخزين الأدوات والأواني.
  • توجيه الروائح غير المستحبة والرطوبة بعيدًا عن المنزل، مما يحمي الجيران وأفراد العائلة من التأثير الضار لتلك الروائح.
تركيب شفاط مطبخ مركزي

افضل شفاط حمام

كيف يتم تركيب شفاط البوتاجاز؟

إن تركيب الشفاط من الأمور الواجب توخي الحذر فيها لتجنب تلف الجهاز، وينبغي قراءة التعليمات المرفقة معه قبل التركيب، وهو ما يفعله موظفينا، ونراعي في تركيب شفاط البوتاجاز ما يلي:

  • الحرص الشديد أثناء تركيب الشفاط لأم السطح الفولاذي حساس للغاية، ويمكن أن ينخدش بسهولة.
  • إذا كان الشفاط سوف يتم ضبطه على الهواء المستخرج، فإنه لا بد من تركيب غطاء المدخنة الذي هو بمثابة فتحة التهوية.
  • أما في حال عمل الشفاط في وضع هواء معاد تدويرها فإنه سيحتاج إلى تركيب بعض الأدوات الملحقة وهي تختلف من موديل وشركة لأخرى، ويكون غطاء المدخنة ليس من الضروري تركيبه.

تركيب ماكينه شفاط المطبخ بدون مدخنة

توفر لك شركتنا خدمة تركيب شفاط مطبخ مركزي بدون مدخنة بأفضل الطرق الحديثة بواسطة أمهر الفنيين ذوي الكفاءة والخبرة والمعرفة العلمية الواسعة في مجال

تركيب الشفاط، ويقوم الفني بعملية التركيب بناء على الخطوات الآتية:

  • يرتدي الفني ملابس واقية كالنظارات والقفاز البلاستيكي لحمايته من الغبار.
  • يتم فصل الكهرباء عن المطبخ حتى تنتهي عملية التركيب، ويتأكد من أن الجهد الكهربي متوافق مع الشفاط، لتجنب حدوث أي تلف.
  • يتم تجهيز فتحة الحائط قبل البدء في التركيب، ويختار المكان الأنسب لطرد البخار والروائح من داخل المنزل إلى الخارج وليس العكس.
  • يتم وضع أنبوب الشفاط بالفتحة وتثبيتها بإحكام، مع الحرص على عدم ترك مسافة بين الأنبوب والفتحة، ويمكن استخدام الأسمنت لسد أية فراغات أو مسافات بينهما.
  • يحدد الفني ارتفاع الشفاط عن الموقد ويكون عادة ما بين 60-80 سم.
  • يثبت الحوامل الخاصة بالشفاط، ثم يتم رفع الشفاط بحذر في المكان المخصص له.
  • يتم توصيل الطرف الثاني من أنبوب الطرد، ثم يتم توصيل الشفاط بالتيار الكهربي.

تصليح شفاط المطبخ

شفاطات المطابخ هي أحد الأجهزة المهمة حيث تساعد على تنقية الهواء من البخار والدخان الناتج عن طهي الطعام، ومع استخدم الشفاط لفترة طويلة قد تحدث بعض المشاكل

أو الأعطال بسبب تراكم الدهون أو كثرة الاستعمال، ولهذا فإن الحل لإنهاء هذه المشاكل هو تصليح الشفاط وهذا ما تقدمه شركتنا لعملائها مع توفير قطع الغيار الأصلية

وبأسعار بسيطة وهذا من أجل مساعدة العملاء وهذا أفضل من شراء شفاط آخر حيث يوفر لم الكثير من الأموال.

فني تصليح شفاط المطبخ بالكويت

يتوفر لدي شركتنا خدمة تصليح شفاط المطبخ حيث يوجد لدينا الكثير من المختصين والفنيين البارعين في خدمة التصليح والصيانة الشاملة بجودة وكفاءة عالية، كما

تتميز الشركة بتوفير أحدث موديلات وتصميمات الشفاطات المختلفة التي تناسب المطابخ أو الحمامات أو الغرف والمصانع أو المطاعم وغيرها، كما تضمن لك جودة التركيب والتصليح والتنظيف وهذا بسعر بسيط.

شركة تركيب شفاطات الكويت

توفر الشركة خدمة تصليح شفاطات المطابخ، حيث يقوم الفنيين بتسليك الشفاطات من أثر الدهون أو الأوساخ العالقة بها ثم يقوموا بإجراء فحص لها والقيام بالصيانة للجزاء التالف فقط، مما يضمن لك توفير المال وعودة

عمل الشفاطات بجودة عالية مرة أخرى، حيث تعرف الشركة بمهاراتها الكبيرة والخبرة طويلة الأمد في تركيب وتصليح الشفاطات سوء للمطابخ أو الحمامات أو لشفاطات المداخن للمطاعم والفنادق أو المصانع.

شركة تصليح شفاطات الكويت

يفضل البعض تركيب شفاطات مع المداخن للمطبخ لضمان تنقية الهواء والتخلص من الدخان ورائحة الطعام والرطوبة التي تحدث بسبب أستخدم البوتاجاز فترة طويلة أثناء الطهي، ويتوفر لدينا أحدث الموديلات للمداخن

والتصميمات الحصرية الفريدة التي نقدمها للعميل، كما يمكن تنفيذ موديل حسب رغبة العميل وحسب مساحة المكان حيث يوجد لدينا مجموعة متميزة من المهندسين والفنيين لكي تحصل على أعلى جودة وأقل سعر.

لا تفوتك فرصة مشاهدة / تركيب مداخن تهويه مركزيه / 60074122 / فني شفاطات وتهويه مركزيه

شركة تمديد تهويه مركزيه الكويت

يهتم فريق العمل بوضع خطط من أجل تنفيذ مهام تصليح وتنظيف الشفاطات بجودة عالية، حتى ينالوا رضا العملاء وحتى بعد إجراء عمليات الصيانة يتم التواصل مع

العملاء من أجل التأكد من عمل الشفاطات بالجودة والمرونة التي يريدها العميل، والتأكد من كفاءة عمل الشفاط ولهذا يفضل التواصل مع شركتنا للاستمتاع بهذه المميزات وأكثر من الخدمات التي نقدمها لجميع العملاء المميزين.

ماكينه شفاط الماني

تنظيف شفاط المطبخ

شركة تنظيف مداخن شفاطات المطبخ

خدمة تصليح المداخن والشفاطات تعد أحد الخدمات المميزة التي توفرها الشركة، حيث يعمل الفنيين على تنظيف الشفاطات بطريقة احترافية ويستخدمون أفضل أدوات التنظيف والأمنة على صحة العملاء لأنها خالية من

أي مواد كيميائية تضر للإنسان أو للبيئة، كما يتم تصليح الشفاطات أو المداخن باستخدام أجود المعدات وأجهزة التصليح، كما يسعي فريق العمل لتوفير جميع احتياجات العملاء ويعملون على مدار اليوم وكل هذا وبأسعار تنافسية.

ماده تنظيف دهون الشفاطات

الحصول على رقم فني لخدمة تصليح الشفاطات سوء للحمام أو للمطابخ هو أمر هام تحتاج إليه كل ربة منزل، ولهذا توفر شركتنا خدمة التصليح والصيانة بعد البيع ومتابعة العملاء بشكل دوري ويتوفر لدينا مجموعة متميزة من خبراء

الصيانة يعملون على مدار 24 ساعة وبأسعار رمزية، كما يسعي كل فني على تقديم أفضل ما لديه من مهارات التنظيف والتصليح لإرضاء العملاء ويقوموا بتلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم ويقومون بتنفيذ العمل في أسرع وقت.

فني تصليح الشفاط

تهتم الشركة بتوفير خدمات ما بعد البيع للعملاء سوء خدمات صيانة أو تنظيف الشفاطات والمكاين بجميع مناطق الكويت وفي أي وقت وبجودة عالية وكفاءة ممتازة، وتقوم الشركة بالمتابعة الدورية وبشكل منتظم للمكاين والشفاطات

للمطابخ أو الحمامات، وهذا من أجل الحفاظ على العمر الطويل للمكينة بالإضافة إلى مساعدتها على العمل بشكل جيد وفعال، وتعمل الشركة طول الاسبوع وتصل إلى

العملاء في اي مكان في الكويت بسرعة وتسعي إلى إرضاء العملاء وتقدم كافة الخدمات بجودة كبيرة وبأسعار بسيطة.

صيانة شفاطات مركزية الكويت

تعد صيانة الشفاطات المركزية هي أكثر الخدمات الضرورية التي تساعد على تنظيف وتنقية البيت من رائحة الطهي مما يوفر للأسرة جو صحي خالي من البخار والدخان، كما

يمنع تكون الرطوبة على الحوائط وأجهزة المطبخ، وتستخدم الشركة أفضل الأجهزة والمعدات لصيانة الشفاطات بأحداث التقنيات والطرق الحديثة، كما تستخدم أفضل أدوات

ومواد التنظيف، التي تضمن لك الحصول على شفاط خالي من اي اعطال وخدمة العملاء لدينا تعمل على مدار اليوم وطوال الاسبوع.

تصليح شفاطات المطابخ الكويت

تعاني ربة المنزل كثيرا عند حدوث عطل في الشفاط حيث ينتج عن ذلك انتشار رائحة الطعام وتنفس البخار والدخان مما قد يؤثر على صحتها حيث يصيب الدخان الجهاز التنفسي كما إن درجة حرارة المطبخ، سوف

ترتفع لعدم وجود التهوية الجيدة للمكان، ولهذا فإن التعامل مع شركة جيدة ومتخصصة في مجال تركيب وتصليح الشفاطات هو أمر هام حيث إن عطل الشفاط قد يكون نتيجة لحدوث خلل بسيط ويمكن تصليحه وهذا

أفضل من شراء شفاط آخر جديد ودفع مبلغ مالي كبير، وشركتنا توفر لك فنين بارعين في تصليح الشفاطات وتنظيفه من الدهون المتراكمة عليه مما يضمن لك عمله بشكل سريع وأفضل من المعتاد.

لمشاهدة اعمالنا وخدماتنا / تركيب مضخات وسخانات وفلاتر مياه وتهويه مركزيه الكويت 

فني تصليح شفاط الحمام الكويت

يتوفر لدي الشركة أفضل فريق فني يعمل على تصليح شفاط الحمام بجودة كبيرة، كما أنهم يقومون باستبدال قطع الغيار التالفة بقطع الغيار الأصلية، ويقوم بإصلاح جميع

الأعطال خلال فترة قصيرة، واعطال شفاط الحمام ينتج عنه العديد من الإضرار منها ما يلي.

  • تلف الجدران بسبب تراكم بخار الماء الساخن عليها.
  • كما يتكون العفن الأخضر على الجدران نتيجة هذا البخار.
  • لا يمكن التخلص من أي روائح كريهة في الحمام بسهولة.
  • الإصابة بضيق التنفس عند استخدام الماء الساخن وتراكم البخار في الحمام.
  • عند غلق نافذة الحمام والشفاط به عطل سوف يؤدي إلى نقص نسبة الأكسجين.
  • الإصابة بالربو المزمن للأشخاص التي تعاني من حساسية الصدر بسبب الدخان والبخار.
  • تكون صدا على الحنفيات والدش والأجهزة السخان وغيرها من أجهزة الحمام.
  • ولهذا يفضل أن تتواصل معنا مباشرة عند اكتشاف أعطال في الشفاط من أجل تفادي الأضرار السابقة وإصلاحه في أسرع وقت وبأقل تكلفة.

خطوات تصليح شفاط المطبخ بالكويت

يقوم الفني الماهر بإجراء عدد من الخطوات قبل تصليح شفاط المطبخ، وهذا حتى يعرف سبب العطل أولا وتحديد الأدوات التي يحتاج إليها والمدة التي قد يستغرقها

في تصليح العطل وحتى يخبر العميل بالتكلفة المطلوبة، والخطوات كما يلي.

  • يتم أولا معرفة المشكلة من ربة المنزل، وقد تكون المشكلة في الصوت المرتفع، أو توقفه عن التشغيل نهائيا حتى لو كان في وضع التشغيل، وغيره من الأعطال.
  • ثم يقوم الفني بفك الشفاط واستخدام أدوات التنظيف حتى يخلصه من الدهون المتراكمة والاوساخ العالقة به.
  • بعدها يقوم الفني بتشغيل الشفاط مرة أخرى حتى يتأكد أن كان سبب العطل هو تراكم الدهون ام سبب آخر.
  • إذا كان سبب هو المراوحة أو الموتور أو الفاتر يقوم الفني بتغييرها وتصليح العطل وسوف يعمل أفضل من قبل، أما إذا أرد العميل أن يغير الشفاط ويحصل على شفاط جديد فإننا نوفر هذه الخدمة وهي ميزة الاستبدال القديم بشفاط جديد.
  • بعد تركيب الشفاط يذكر الفني للعميل عدد من النصائح التي تساعده في الحفاظ عليه ويحافظ على كفاءة عمله لمدة طويلة من الزمن، كما يقدم له ضمان على قطع الغيار ويتواصل معه كل حين للإجابة عن الاستفسارات.

كيفيه المحافظه على كفاءة الشفاطات

من أكثر الأسئلة التي يسألها العملاء للفنين المختصين لصيانة الشفاطات هو كيف نحافظ على كفاءة عمل الشفاطات دون أن يتلف أو يحدث له ضرر أثناء الاستخدام لفترة طويلة وفيما يلي مجموعة من أهم النصائح التي نقدمها للعملاء وهي:

  • يفضل تنفيذ الشفاطات بصورة دورية ويفضل كل أسبوع، ثم عمل تنظيف كامل وعميق كل شهر من أجل التخلص من الدهون ومنع تراكمها على المروحة.
  • يفضل التواصل مع فني صيانة الشفاطات لكي يقوم بعمل صيانة على فترات متقاربة.
  • كما يجب فك الشفاط وتنظيفه جيداً باستخدام أدوات تنظيف قوية تقضي على الدهون ولكن يجب أن تكون آمنة حتى تؤدي إلى تلف الشفاط.
  • إذا كان الشفاط مع المدخنة يجب تنظيف المدخنة أيضا كل فترة بشكل جيدا.
  • يلزم الحرص على تغير فلتر الشفاط كل فترة متقاربة.

إن تركيب شفاط مطبخ مركزي هو استثمار مضمون للنظافة والتهوية المثلى للمطبخ، في هذا المقال قدمنا لك شرح مفصل لخدمتنا الشاملة في تركيب الشفاطات

باحترافية وبأرخص الأسعار، اغتنم الفرصة الآن وسارع في الاتصال بنا للاستمتاع بأقوى العروض.

مقالات ذات صلة

منذ 4 أشهر

فني تركيب شفاط المطبخ بالكويت: 60074122 – ارخص…

اذا كنت تبحث عن فني تركيب شفاط المطبخ في الكويت فانت في المكان الصحيح, لان شركتنا لديها افضل فنيين متخصصين في تركيب شفاط…