يوجد العديد من الشركات التي تقوم ب تركيب مداخن تهويه مركزيه في الكويت، ولكن شركتنا تقدم لك الكثير من الخدمات والمميزات التي قد لا تجدها في مكان آخر، كما تقدم لكم خدمة ما بعد البيع من حيث الضمان

والصيانة والتنظيف وغيرها ويتوفر لديها فريق عمل قوي من مهندسين والفنيين ذو خبرة كبيرة في مجال تركيب المداخن بجميع أنواعها سوء للمطاعم أو المنزل أو الفلل وجميع المنشآت بالكويت.

تركيب مداخن تهوية مركزية

شركتنا تركيب مداخن تهويه مركزيه تعمل في جميع أنواع المداخن للمطاعم سوء استانلس، والتي يفضلها العديد من المطاعم لأنها سهلة التنظيف والتركيب كما أن سعرها بسيط، أو حجري الذي يتميز بشكله الأنيق الذي يزيد من جمال المكان، ويتم توفير هذا حسب احتياجات العميل وبالتصميم الذي يحتاج إليه وما يناسب المكان، ويتوافر فنين مختصين لعملية التركيب أو الصيانة بجودة احترافية ويعملون طول اليوم وعلى مدار 24 ساعة ويأتون إليك في أي مكان في الكويت.

تركيب مداخن تهويه مركزيه

تركيب مداخت تهويه مطابخ

تركيب مداخن تهويه مطابخ

ربات البيوت تشعر بالانزعاج دائما عند الوقوف في المطبخ بسبب البخار الصاعد أثناء طهي الطعام، ولهذا فإن تركيب مداخن تهويه مركزيه في المطبخ أمر ضروري حيث يساعد على تهوية المطبخ ويحافظ على صحتها من استنشاق البخار كما يمنع تكدس الرطوبة في المطبخ، ويتم تركيب أي نوع من المداخن كما يتوفر خدمة تصميم مداخن بشكل مختلف وأنيق لمطابخ المطاعم أو الفنادق أو الفيلات وغيرها.

فني تركيب شفاطات مطبخ

قد يساعد تركيب الشفاطات ومداخن تهويه مركزيه في المنزل على سحب البخار الصاعد أثناء طهي الطعام، كما يعمل على سحب الروائح ويمنع الرطوبة حتى أو استمرت عملية الطهي عدة ساعات، كما يوجد لدي شركتنا خدمة الصيانة الدورية وتوفر قطع غيار اصلية، كما يتوفر خدمة تنظيف الفلاتر والشفاطات من الدهون والاوساخ المتراكمة.

تنظيف مداخن المطابخ

لكي تحافظ على المداخن وتضمن عملها بشكل جيد ومستمر، عليك أن تقوم بتنظيفها بصورة دورية ولهذا يتوفر لدينا خدمة تنظيف المداخن باستخدام أفضل الأدوات والفنيين المتدربين، للحصول على نظافة مثالية في أسرع وقت كل هذا بسعر رمزي ويعد هذا أفضل بكثير من شراء مدخنة جديدة مما يوفر لك المال.

فني تصليح شفاطات الكويت

من الأفضل تركيب شفاط للمدخنة لأنه يساعدها في أن تحافظ على سرعتها في الإداء، حيث إنه يساعد على سحب كافة الروائح والرطوبة وبخار الطهي بشكل سريع حتى لا يؤثر على عمل المدخنة ويتوفر أجود أنواع الشفاطات سواء البريطانية الأصلية أو اليابانية أو الكورية أو الشفاطات الأمريكية أو الألمانية كل هذا وبأسعار جيدة ومخفضة.

تركيب شفاطات حمام ومطبخ

قد تحتاج إلى تركيب شفاطات فقط لتهوية المكان والحفاظ عليه من الرطوبة وذلك دون الحاجة إلى تركيب مداخن وبالأخص في الأماكن الآتية، الغرف المغلقة بشكل دائم، الحمامات، ويمكن أيضا أستخدمه للمطبخ، ويتوفر لدي شركتنا العديد من أنواع الشفاطات الأصلية مع خدمة ضمان وبسعر رمزي.

لا تفوتك فرصة مشاهدة / تركيب شفاط حمام الكويت/ 60074122/ تصليح شفاطات

شركة تركيب مداخن تهويه مركزيه

منذ بداية عمل شركتنا وهي أصبحت أحد أفضل وأهم شركات تركيب المداخن في الكويت وهذا بسبب المميزات التي نوفرها من حيث الأسعار التي تناسب جميع العملاء، خدمات التركيب والصيانة والتنظيف سوء للمداخن أو الفلاتر أو الشفاطات، كما أننا ننفذ هذه الخدمات في أسرع وقت.

أهمية تركيب المداخن والتهويه المركزيه 

عدد كبير من الأشخاص يرغبون في معرفة أهمية تركيب المداخن في المطبخ، وهل وجود النوافذ يعد بديل لها أم لا؟ وفيما يلي سوف نذكر لكم المهام التي تقوم بها المدخنة والتي لا يمكن للنافذة أن توفرها:

  • المدخنة تقوم بسحب روائح الطعام إلى الخارج، مما يمنع انتشارها في المكان.
  • يمنع حدوث رطوبة على الجدران بسبب البخار الصاعد أثناء الطهي.
  • يحافظ على صحة ربة المنزل حيث يعمل على سحب الدخان.
  • يمكن تكون الدهون على أثاث المطبخ أو على الجدران.

يتم استخدامه في المطاعم من أجل تقليل حرارة المكان المرتفعة، الموجودة، ذ بسبب عملية الطهي التي تستمر على مدار اليوم.

تركيب مداخن المطابخ

يتساءل البعض عن المدة التي يتم يحتاج إليها الفنيين لتركيب المداخن وتتراوح المدة من يومين إلى أسبوع وذلك على حسب نوع المدخنة حيث أن المداخن المعدنية سهلة التركيب والتفصيل ولا تحتاج إلى وقت طويل، بينما المداخن الحجرية تحتاج إلى مدة طويلة للتركيب ولكن الكثير يفضلها لأنها ذات شكل وتصميمات فخمة.

مداخن تهويه مركزيه

ماكينه شفاط مطبخ

 

تنظيف مداخن المطابخ

تقدم شركتنا العديد من الخدمات بعد التركيب ومنها تنظيف المداخن والشفاطات ومن أهم مميزات تنظيف المداخن ما يلي:

  • لدينا فريق متدرب جيداً بأفضل الأساليب العلمية ويمتلك خبرة كبيرة، كما يتوفر لدينا أفضل الآلات الحديثة المتطورة التي يستخدمها الفنيين أثناء العمل.
  • نتميز بالخبرة والريادة والعمل الدقيق وسرعة إنجاز العمل بجودة كبيرة لهذا مازلنا في مقدمة الشركات.
  • دائماً نسعى لحماية البيئة لهذا نتبع كافة تعليمات السلامة والصحة المهنية، ولهذا نستخدم المنظفات الآمنة ولكن لها فعالية كبيرة على إذابة الدهون.
  • نقدم للعملاء ضمان معتمد بعد التركيب أو التنظيف، كما نتابع معهم بشكل دوري ونذهب إليهم في أسرع وقت عند الإبلاغ عن أي مشكلة.
  • لدينا فريق عمل متميز سوء المهندسين أو الفنيين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال التركيب أو الصيانة أو التنظيف.
  • يتوفر لدينا مجموعة كبيرة من التصميمات سوء الحجري أو الاستانلس.

كما يتوفر لدينا كافة أنواع الشفاطات وبجودة عالية.
الأسعار منخفضة ومناسبة لجميع العملاء.

لا تفوتك مشاهدة أعمالنا / مضخات وسخانات وفلاتر وتهوية مركزية وشفاطات/ 60074122

مميزات التعامل مع شركتنا

تقدم شركتنا العديد من الخدمات والمميزات التي سوف تحصل عليها عند التعامل معنا، ومن أهم هذه المميزات ما نقدمه لكم في السطور التالية:

  • نوفر لكم جميع أنواع المداخن والشفاطات بأفضل الماركات ذات الجودة العالية.
  • تصميم أفضل الاشكال للمداخن ويمكن تنفيذ التصميم حسب رغبة العميل.
  • سرعة التواصل مع العميل، وإنجاز العمل في اقل وقت ممكن وبجودة عالية.
  • نستخدم أفضل الآلات والمعدات وأدوات التنظيف.
  • نقدم خدمة التركيب والتصليح والتنظيف وعدد من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء بعد البيع.
  • عمل متابعة دورية مع العملاء، والإجابة عن أهم استفساراتهم.
  • أسعارنا لا تقبل المنافسة حيث يجد العميل ما يناسبه من أسعار وخدمات.

الأسئلة الشائعة حول تركيب المداخن

هناك العديد من الأسئلة التي يطرحها العملاء وفيما يلي سوف نذكر لكم أبرز هذه الأسئلة ونوضح لكم الإجابات عنها:

ما المنشآت التي يتم تركيب المداخن لها؟

يتم تركيب المداخن للكثير من المنشآت الحيوية سوءا للمطاعم أو المنازل والمصانع والفيلال والفنادق والكافيهات ونعمل في جميع أنحاء الكويت، ولدينا خدمة عملاء مميزة وتعمل على مدار اليوم وكل هذه الخدمات تحصل عليها بأسعار رمزية، كما تتوفر خدمات صيانة المداخن وتنظيفها بالإضافة إلى الفلاتر.

ما فائدة تركيب الشفاطات بالمطابخ؟

وجود الشفاطات في المطابخ لها العديد من الفوائد من أهمها، منع تكدس روائح الطهي والذي يؤثر على المكان بأكمله، منع حدوث رطوبة لجدران المطبخ مما يؤدي إلى تراكم الدهون الذي يتسبب في تشوه السيراميك والرخام بالإضافة إلى خزائن المطبخ، كما أن وجوده يساعد على شعور المرأة براحة نفسية ويجعلها تتنفس بشكل أفضل خاصة بعد شفط البخار للخارج.

كيف نحل مشاكل المداخن والشفاطات؟

يتم عمل صيانة دورية للشفاطات أو المداخن والمشاكل التي تحدث لهم تكون في الغالب بسبب تراكم الدهون والأوساخ، ولهذا يبدأ فني الشفاطات والمداخن بتنظيفهم أولاً بالإضافة إلى تنظيف الفلاتر لكي يسير الهواء في مجراه بسهولة، مما يجعلها تعمل بشكل أفضل عن قبل.

ما أنواع المداخن التي يتم تركيبها؟

يوجد نوعين من المداخن النوع الأول هو الحجري وهو الأكثر أستخدم وذلك بسبب عدة مميزات منها شكله الجمالي والأنيق، يبقي فترة طويلة ويعمل بشكل جيد ولكن سعره مرتفع بالنسبة للبعض.
بينما النوع الثاني هو الاستانلس ومن مميزاته سعره بسيط وتكلفته أقل من الحجري كما إنه سهل الفك والتركيب ويمكن تنظيفه بسهولة ولهذا تفضله أغلب المطاعم.

هل يتم تركيب مداخن للمصانع؟

المصانع بالتأكيد تحتاج إلى مداخن ولكنها لها طريقة تركيب وتنظيف مختلفة عن المداخن الأخرى، ويتحدد ذلك بناء على طبيعة عمل المصنع والمواد التي يستخدمها أثناء العمل، ويتوفر لدينا مداخن يتم تصميمها حسب الطلب وحسب المكان لأن الدخان الناتج من المصنع يؤثر بشكل كبير على الفلاتر والمداخن والشفاطات.

قدمنا لكم عبر سطور المقال كافة المعلومات حول تراكيب مداخن الكويت وأهم المميزات التي تقدمها الشركة لعملائها من حيث خدمة التركيب أو الصيانة أو التنظيف،

بالإضافة إلى توضيح الإجابة حول كافة الأسئلة الشائعة التي يبحث عنها العملاء، بالإضافة إلى توضيح أهم المميزات التي تحصل عليها عن طلب خدمة التنظيف من شركتنا.

مقالات ذات صلة

منذ شهرين

تركيب شفاط حمام الكويت / 60074122 / فني…

تعد عملية تركيب شفاط حمام من بين العمليات التي تحظى بالأهمية البالغة، بالنظر لكونه عن جهاز تم تصميمه بشكل خاص حتى يكون قادراً…