انسداد المجاري من المشكلات الكبيرة والمُزعجة والتي كثيرًا ما يواجهها مواطني الكويت ويرجع هذا لما

تشهده الدولة من توسع عمراني هائل في الفترة الحالية، والتي تتطلب تدخل من متخصصي المجال، لكي يتم تنفيذ المهمة باحترافية ودقة عالية، وشركة تسليك مجاري صباح الأحمد، لا تقتصر فقط على أعمال التسليك، بل

خدماتنا تتضمن سباكة المنازل بما تشتمله من أعمال تركيب وفك، وصيانة وإصلاح، ولا نقوم بذلك داخل المنازل فقط، بل وخارجها أيضًا، فنحن نقدم كافة خدماتنا

ومهامنا داخل جميع المؤسسات مثل (المستشفيات، المصانع، الجامعات، المساجد، الفنادق)، بالإضافة إلى الفلل والقصور

فني تسليك مجاري صباح الأحمد

تتسم شركتنا بالتفرد والتميز عن غيرها من شركات الكويت العديدة المُتخصصة في مجال تسليك

المجاري، نظرًا لما تمتلك من مقومات جعلت منها الأفضل على الإطلاق، وذلك على كافة المستويات الفنية والمهنية، ونذكر منها الآتي:-

  • تقديم الخدمات بأعلى جودة، وأسرع وقت، وذلك بواسطة أكفأ العمال والفنيين والمهندسين، والذين تدربوا على أيدي أمهر خبراء ومتخصص المجال، وعلى هذا نمتلك أكبر طاقم عمالة فليبينية، والتي تتميز بالمهارة العضلية والفنية، مما يساهم في تنفيذ المهام المطلوبة على الوجه الأمثل.
  •   الاعتماد على أفضل الأجهزة والمعدات المتطورة، والتي تعمل بأحدث التقنيات، فشركتنا الأولى في استيراد المواد الكيماوية ذات التأثير الفعال في عمليات التنظيف والتسليك والتعقيم، والمُطابقة لمعايير وزارة الصحة، والمُصرح باستعمالها من قبلها، وذلك بغرض القيام بمهمة التسليك بالاحترافية المطلوبة.
  • ونُقدم خدمة من أهم الخدمات المميزة، وهي الصيانة الدورية والمنتظمة، وبأسعار رمزية، وفي متناول يد الجميع.
  • شركتنا الوحيدة التي تهدف إلى تحقيق الراحة للعميل وكسب ثقته، قبل التفكير في أية مكاسب مادية، فلدينا فقط ستجد السعر الاقتصادي المناسب لكافة طبقات المجتمع، والهدف من ذلك مراعاة مصاعب الحياة وضغوطاتها، وأمور العميل المادية، هذا بجانب تقديم العروض والخصومات للأفراد والمؤسسات على السواء، والتي قد تكون أسبوعية أو شهرية، وقد تكون سنوية.
  • بالإضافة إلى إتاحة خدمة العملاء، التي تتسم بالإتاحة على مدار اليوم بأكمله، وذلك للرد على اقتراحات وشكاوى جميع العملاء، بكل أدب وذوق واحترام، الأمر الذي جعل من الشركة ذات صيت طيب وسمعة حسنة.
فني تسليك مجاري صباح الأحمد

فني تسليك مجاري صباح الأحمد

ماكينة تسليك مجاري صباح الأحمد

تستعين الشركة في إنجاز الخدمات والمهام المنوط بها بأحدث المعدات والأدوات الفعالة في تسليك البالوعات، والبايبات

الخاصة بالصرف الصحي، وغير المؤثرة بالسلب على الجدران أو الأرضيات من إحداث أية تلفيات أو كسر أو حتى خدش صغير، وفيما هو آت نوضح بعض هذه الأجهزة:-

  • الزنبرك: هو أداة من الأدوات الحديثة المتطورة التي تُستخدم في تنظيف البيارات بصورة آمنة وفعالة بدرجة كبيرة، ويمكن أن يُستخدم أيضًا في تسليك الأحواض والمراحيض داخل المنزل.
  • سوستة التسليك: من أكثر الوسائل الشائعة والتي تُستخدم بكثرة داخل كافة المنازل العربية، وذلك نظرًا لبساطة استخدامها وسهولته، وتساعد في عملية التسليك من خلال القيام بالإدخال والإخراج لها لمرات عديدة، وبهذا يتم سحب كافة المواد المتعفنة والصلبة إلى الخارج.
  • أداة المكبس: وتعمل هذه الأداة عن طريق الضغط عليها لعدة مرات، لشفط كافة النفايات والمخلفات المتعفنة المتراكمة، والتي تجمعت داخل الصرف، وهذه الأداة تتميز بفعاليتها العالية في تسليك جميع مصافي الأحواض.
  • ماكينة سبرنج المجاري: الأعلى فاعلية، والأقوى تأثيرًا في العمل على سحب المخلفات والقاذورات التي تعلق بداخل المواسير، وتقوم بعملها بواسطة إدخالها وإخراجها مع تكرار ذلك لعدة مرات، ويتم ذلك داخل أنبوبة الصرف أو المجاري، ونصفها بأداة معدنية ذات أحرف جانبية، لسحب كافة أنواع المخلفات

تسليك بواليع صباح الأحمد

يعتبر انسداد البالوعات من المشكلات الخطيرة، لما ينتج عنها من أمور كارثية، مثل:-

  • شيوع الروائح غير المرغوبة في المنطقة المُحيطة بالبيارة، والتي يصعب القضاء عليها بأية وسيلة.
  •   انتشار الحشرات والقوارض بمختلف أنواعها وأشكالها، وما ينتج عن ذلك من شيوع الجراثيم والفطريات والميكروبات.
  • إصابة ساكني المكان بالأوبئة والأمراض، هذا إلى جانب إصابتهم بمشاعر الانزعاج والضيق.
  • إصابة الحوائط والأرضيات بالرطوبة، والتي قد يؤدي لتلفها، وذلك كنتيجة مترتبة لتراكم المياه على الأرضيات والجدران، الأمر الذي قد يتسبب في انهيار المباني، وذلك في حال تفاقمت المشكلة، بجانب التهاون بها ومعالجتها.
  • طفح صرف الحمامات بشكل دائم. وقد يكون السبب في حدوث هذا الانسداد المواد الصلبة التي تُلقى داخل البالوعة سواء بالقصد أو بالسهو من قبل ربات المنزل.
  • والتي تحدث خللًا كبيرًا مجرى مياه البالوعة أو قد ينتج الانسداد عن إلقاء الورق والأقمشة البالية في بالوعة الشارع، وقد ينتج أيضًا عن تراكم الشوائب الدهنية التي تعلق بالمواسير الداخلية.
  •  وتقوم ربات البيوت باستعمال (الملح، المياه الساخنة، الخل، الكلور، بيكربونات الصوديوم)، وذلك في محاولة منها لمعالجة المشكلة دون اللجوء للمتخصصين، وذلك بإلقائهم داخل البالوعات.
  • قد تأتي هذه الطرق بنتيجة مُرضية، ولكن لابد أن ننوه بضرورة الاستعانة بمتخصصي المجال، وعدم التهاون بمثل تلك المشكلات.

ومما يجعل من شركتنا الاختيار الأول للقيام بمثل تلك المهمات، ما تقدمه من خدمات مميزة وفريدة في هذا المجال.

تسليك مجاري الحمام صباح الأحمد

يعد انسداد بالوعة الحمام من من أصعب الانسدادات، ويستغرق تسليكه وقتًا طويلًا والكثير من بذل الجهد، وقد يحدث ذلك نتيجة لعدة أسباب، نذكر منها الآتي:-

  •  اهمال ربة المنزل في التنظيف بصورة مستمرة، مما يجعل البالوعة أكثر عرضة للانسداد.
  • إلقاء المخلفات والنفايات، مثل الأكياس والمناديل الورقية داخل بالوعة الحمام، فتراكمها يؤدي إلى انسدا البيارة، وبالتبعية تطفح المجاري.
  • تراكم بقايا مواد التنظيف والتعقيم التي تقوم ربة المنزل باستخدامها بشكل مستمر، قد ينتج عنه حدوث تلف في الأنابيب والمواسير.
  • سكب المواد الدهنية، مثل بقايا السمن والزيت والمرق، فتتحول هذه الدهنيات إلى تكتلات صلبة داخل المواسير، الأمر الذي يؤدي لانسدادها.
  • وقد تطفح بالوعات الحمام، كنتيجة مترتبة على عيوب السباكة الكارثية.

ولابد في هذه الحالات الاعتماد على متخصصي المجال، لمعالجة المشكلة في أسرع وقت وباحترافية عالية، وهذا ما ستجده

لدينا، فنحن نحاول جاهدين التوصل لمعرفة السبب الأساسي الذي يُحدث الانسداد، ونقوم بمعالجته من الأساس والقضاء عليه بصورة تامة.

تسليك مجاري الحمام صباح الأحمد

شركة تسليك مجاري صباح الأحمد

تسليك مجاري المطبخ صباح الأحمد

يتوافر لدينا أيضًا خدمة تسليك مجاري المطبخ، فهو ثاني أهم مكان في المنزل بعد الحمام، وطفح المجاري في هذا المكان

يترتب عليه إصابة أهل البيت بالضيق والانزعاج الشديدين، مما يجعلهم يحاولون معالجة المشكلة بأنفسهم، ولكن في حال

كانت المشكلة جسيمة، لابد من الإسراع بالتواصل بشركتنا للحصول على الخدمة على وجهها الأكمل.

لا تفوتك فرصة مشاهدة/ مضخات فلاتر سخانات تسليك مجاري

فني صحي صباح الأحمد

لدينا أمهر الفنيين الصحيين وأكفأهم، وللفني الصحي دور هام وضروري يقوم به فيما يتعلق بتسليك البيارات، وفيما يلي نوضح العديد من المهام والخدمات الصحية المنوط

بها فني صحي صباح الأحمد، والتي تهدف بشكل أساسي إلى تحقيق راحة العملاء ورضاهم:-

  •  تسليك المجاري: وهذه هي المهمة الأساسية التي نعتمد فيها على الفني الصحي، من حيث قدرته على القضاء على كافة العوامل المؤدية لانسداد البالوعات، وإعادة تدفق المياه لما كان عليه قبل الانسداد، وفي ذلك يعتمد الفني على معدات محددة، مثل (المكنسة الهوائية، الأسلاك الصحية، والمواد الكيماوية الفعالة في التنظيف والتعقيم)، فيُحدد الفني سبب الانسداد، ومن ثم يقوم باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للقضاء على السبب بفاعلية كبيرة وبصورة تامة، الأمر الذي يساعد كثيرًا في منع حدوث الانسداد مرة أخرى.
  • تركيب سخانات مركزية: فلقد أصبحت السخانات في وقتنا الحالي لا غنى عنها داخل أي منزل أو مؤسسة، نظرًا لكونها مصدر المياه الساخنة التي نعتمد عليها في عددًا كبيرًا من الأمور، والفني الصحي هو من يقوم بمساعدة العميل في تحديد أفضل خيار، ويقوم بالفك والتركيب بصورة فعالة وآمنة بدرجة كبيرة.
  • تركيب شاور بوكس: ويعد الشاور بوكس من الاتجاهات الحديثة والمتطورة التي يُعتمد عليها في تصميم الحمامات، فهي تتيح تجربة استحمام فاخرة وممتعة ومريحة، هذا بجانب المساهمة في معالجة مشكلة تسريب المياه إلى المساحة المُتبقية، من أجل حمايتها من الرطوبة، ويقوم الفني لدينا بمهمة التركيب بصورة احترافية وبمهارة ودقة عالية، وبالاتفاق مع العميل في الاختيار الأنسب وفقًا للمساحة والمكان، فتُقدم الخدمة على الوجه الأمثل، وذلك من حيث الظروف البيئية، ومتطلبات العميل.

الخلاصة: يعد الفني صحي بمثابة صديق للمجتمع المحلي، لكونه مساهم بفاعلية في توفير كافة الخدمات الصحية والمهنية

للفرد والجماعة، وتوفير بيئة صحية آمنة، فهو الشخص الذي يواجه كافة تحديات الصحة والسلامة داخل المنازل والمؤسسات

على السواء، هذا إلى جانب ضمان توافق أعماله للمعايير العامة الصحية والبيئية، بالإضافة إلى أهم ميزة وهي الاستجابة السريعة في حالات الطوارئ أو الحالات الجسيمة.

فني صحي صباح الأحمد

فني صحي صباح الأحمد

تصليح مضخات صباح الأحمد

تعتبر مضخات المياه أحد أهم العوامل الرئيسية داخل النظام الصحي الخاص بالمنزل أو المؤسسة، فهي التي تقوم بمهمة ضخ المياه

بقوة إلى المنافذ المختلفة، مثل (الحدائق، الحنفيات)، فهي الحل الأمثل لحل ضعف المياه والعمل على رفعها بشكل كبير.

وبناءًا على ذلك وجب تغييرها في حالة إتلافها، وذلك للدور الحيوي الذي تقوم به، والفني الصحي هو من يقوم بمثل تلك

المهمات، فيُحلل متطلبات المنزل أو المنشأة، ويقوم بتركيب المضخة الملائمة، بشكل سليم وباحترافية كبيرة.

ويتوافر لدينا خدمة فك وتركيب وتصليح وصيانة كافة أنواع المضخات وأشكالها وأحجامها، وذلك بأيدي أكفأ الفنيين الصحيين المميزين، هذا بالإضافة إلى خدمة الصيانة

التي تقدمها الشركة بأفضل جودة وأرخص سعر، وبالاعتماد على أحدث المعدات والأجهزة، وتتميز المضخات بعدة سمات، والتي تتمثل فيما يأتي:-

  •  تتسم المضخات بفتحة ضخ تصل لبوصتين، وغيرها بثلاثة وأربعة بوصات.
  • المضخات لدينا صغيرة في الحجم، ولكنها قوية في ضغط المياه.
  • مُصممة وفقًا لمقاييس الجودة والسلامة العالمية.
  • تتمتع المضخات بسهولة التشغيل، ومتوافرة بكافة موديلاتها.
  • مُصممة من المعدن، ومتاحة بجميع أنظمتها (ثنائية، ثلاثية، رباعية، إلخ)
  • وتقدم شركتنا خدمة فك وتركيب وصيانة المضخات بكافة أنواعها، كما هو موضح:-
  • مضخات الدفع المرنة، والتي تحرك المياه عن طريق حركات ترددية.
  • مضخات إيجابية الازاحة، والتي يُنقل فيها الماء من خلال القيام بحجز قدرًا منه عن طريق الأنبوب.
  • المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية.
  • والمضخات التي تعمل بالطاقة الحرارية.
  • مضخات الجاذبية الأرضية والتي تقوم بعملها من خلال الجاذبية الأرضية.
  • مضخات السرعة، والتي تنقل المياه، عن طريق الرفع من سرعته، حتى ينتقل بكل سهولة ويسر من مكان الجاذبية.
  • مضخات مياه الشرب، ومضخات مياه المنازل، والمضخات الألماني والاسباني.

قد يهمك أيضاً/ تسليك مجاري الخيران/ 60074122 / تسليك مجاري الشاليهات

تنظيف مجاري صباح الأحمد

سنعرض عليكم فيما يلي الخطوات المحددة التي يتبعها فريق العمل في إتمام مهمة تنظيف المجاري على أمثل وجه، والتي تتمثل في الآتي:-

  •  في البداية، يتواصل العميل مع شركتنا، وشرح المشكلة التي تؤرقه وتحد من راحته، ونتفق معه على موعد محدد لإرسال طاقم العمل للقيام بالمهام المنشودة، والذي لابد وأن يكون مرتدي قفازات ونظارات واقية، لحماية اليد والعين من التعرض لأية إصابة، قد تنتج من الجراثيم والبكتيريا والميكروبات المنتشرة في مكان العمل، حفاظًا منا على سلامة وحماية كافة أعضاء طاقم العمل.
  • وتبدأ الخطوة الأولى تزامنًا مع وصول فريق العمل، وهي الحفر.
  •  ويقوم طاقم العمل لدينا بمراعاة الحفاظ على كافة المواسير من الإصابة بأي تلف، وفي سبيل ذلك نقوم باستخدام وايت شفط، لسحب المياه من البيارة.
  •  يقوم الفريق باستخدام (خرطوم مياه) طويل، مما يساعد في ضخ المياه بقوة، مما ينتج عن ذلك من إزالة كافة المخلفات والفضلات، والمواد الصلبة، والتكتلات الدهنية.
  •  ويُتمم طاقم العمل المهام بالاعتماد على تأجهزة وأدوات حديثة فعالة في التخلص من جميع الرواسب المتعفنة، والشوائب والأوساخ.
  • يُنظف فريق العمل المجاري والمواسير، ويعالج تسريب المياه، وذلك في حالة حدوثه، عن طريق فك بلاط الأرضية للتعرف على سبب هذا التسريب.

ما هي طرق تنظيف المجاري؟ 

استخدام أفضل المنظفات والمعقمات للقضاء على كافة التكتلات الدهنية والرواسب العفنة والشوائب الصلبة التي تعلق بالمجاري، ونذكر منها ما يلي:-

○ضرورة الإعتماد على مواد ذات فعالية كبيرة في التنظيف وإزالة جميع أنواع الزيوت والنفايات المتراكمة مثل (البوتاس)، وذلك لكونها مادة كاوية سريعة المفعول.

○استعمال مادة (الهيدروجين)، والتي تعمل بفاعلية على إذابة كافة الدهون العالقة بالبالوعة والماسورة.

○استخدام مادة النيتروجين،والتي تعمل بهدف التخلص من كافة شوائب البالوعة ورواسبها.

○وضع مادة (الأسيد) بشكل مستمر، والذي يساهم بفاعلية في تسريع عملية التسليك والتنظيف.

○إلقاء (حمض الكبريتيك) في إزالة التكتلات الصلبة العالقة بالمواسير، وذلك بتحويلها لمواد سائلة، مما يساعد في جريانها بشكل سريع داخل المواسير.

آخر خطوة يقوم بها طاقم العمل هي تعقيم المجاري والبالوعات بصورة تامة وكاملة، ثم أحكام غلقها، ولا يُترك مكان المهمة إلا بعد سرد مجموعة من النصائح المهمة فيما يتعلق بالمجاري وانسدادها، والمتمثلة فيما يلي:-

○ تجنب إلقاء المواد الصلبة والدهنية، وغيرها من الفضلات والمخلفات التي تؤدي إلى الانسداد.

○ عدم رمي الأوراق والأكياس وغيرها من النفايات، التي تعمل على تلف المواسير.

○ الابتعاد عن الاستخدام المفرط للمواد الكيماوية، الأمر الذي ينتج عنه تآكل الأنابيب.

○ الالتزام بإجراء الصيانة بصورة منتظمة ودورية، وذلك بالنسبة (للأنابيب، والمجاري، وشبكة الصرف بوجه عام).

سباك صباح الأحمد

متاح لدينا عددًا كبيرا من أمهر السباكين وأكفأهم، والمدربون على أعلى مستوى، والذي يُقيم المشكلة، حيث يقوم بمعالجتها بصورة

دقيقة، وفي وقت قياسي، وتتوافر تقديم خدمات السباكة لدينا على مدار اليوم، وفي كافة أيام الأسبوع، متضمنة الإجازات

الأسبوعية، والعطلات الرسمية، وسوف توضح فيما يلي أبرز الخدمات التي يُقدمها سباك صباح الأحمد:-

  • تصليح وتركيب كافة أنواع الفلاتر، مع الصيانة الدورية.
  • صيانة وتركيب الأدوات الصحية.
  • فك وتركيب الحنفيات والخلاطات والشاورات.
  • إجراء جميع أنواع التمديدات الصحية (داخلية، خارجية).
  • تركيب بايبات المجاري والسخانات والمضخات.

لا تفوتك فرصة مشاهدة / تنكر سحب مجاري / 60074122 / فاكيوم شفط مجاري

عامل صحي صباح الأحمد

لا تقتصر خدماتنا في تسليك المجاري وحسب، فالمهام المُقدمة من قبل شركتنا تتضمن الآتي:-

  •  فك وتركيب السخانات، بأنواعها وأحجامها المتعددة، سواء كانت عادية أو مركزية، وصيانتها المنتظمة.
  • فك وتركيب خزانات المياه، بكافة أنواعها وأحجامها، والقيام بالصيانة الدورية.
  • تقديم كافة الخدمات التي تتعلق بالسباكة والمعدات الصحية، من فك وتركيب وصيانة.

وفي ختام موضوع اليوم وهو تسليك مجاري صباح الأحمد، نؤكد على ضرورة الإسراع بمعالجة مثل تلك المشكلات، نظرًا لما

يُمثل الصرف الصحي بما يتضمنه من أهمية كبيرة في كافة جوانب الحياة، وهذا يرجع لارتباطه بالمياه، ذلك الأمر الحيوي

الذي لا تستقيم الحياة دونه، وبعد هذا السرد، ما عليك يا من تعاني من هذه الأزمة إلا الإسراع بالتواصل مع شركتنا للحصول على الخدمة على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

منذ شهر واحد

تسليك المجاري باسياخ تسليك المجاري / 60074122

يبحث الناس عن أمهر فني اسياخ تسليك المجاري في الكويت، فتعد مشكلة أنسداد المجاري للصرف الصحي من أكبر المشكلات التي تواجه المواطنين، فيعد…

منذ أسبوعين

افضل كاميرا فحص المجاري بالكويت بارخص سعر: 60074122

تعد شركة كاميرا فحص المجاري من أفضل الأماكن التي تقوم بالكشف عن الأعطال المتعلقة بالصرف الصحي من إنسداد المواسير أو معرفة كم عدد…

منذ شهرين

غطاء منهول ألمونيوم / 60074122 / شركة مناهيل…

غطاء منهول ألمونيوم يعد من الأجزاء الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، وذلك حيث إنه من الأشياء الضرورية لأنه يعمل على توفير الحمايه…

منذ شهرين

تنكر سحب مجاري الكويت / 60074122 / فاكيوم…

شفط وسحب جور المزارع والاسطبلات والجواخير كبد والهجن والخيران والشاليهات وميناء عبد الله والشعيبه خدمات سحب مياه المجاري 24 ساعة

منذ شهر واحد

افضل تركيب غطاء منهول الكويت / 51464598 /…

تكسير غطاء المنهول الحديد القديم وتبديله بأفضل الاغطية بلاستيك وألومنيوم المكسو بالرخام يمنع الروائح وخروج الحشرات من مناهيل المجاري

منذ شهرين

تسليك مجاري الأندلس / 60074122 / صحي جمعية…

تسليك مجاري الاندلس فنيين متواجدين قريب منك لمساعدتك في حل مشاكل المجاري والادوات الصحية والمضخات والسخانات وفلاتر المياه 24 ساعة

منذ شهرين

تسليك مجاري الخيران / 60074122 / فني صحي…

تسليك مجاري الخيران والشاليهات متواجدين خدمة 24 ساعة لحل جميه مشاكل المجاري وتسليك البالوعات بافضل مكائن التسليك

منذ شهرين

تسليك مجاري العارضية / 60074122 / سحب جورة…

تسليك مجاري العارضية يتم بأعلى جودة عن طريق شركة الأوائل، حيث تم تصنيفنا على أننا شركة رائدة في هذا المجال الصحي، وذلك لأننا…

منذ شهرين

تسليك مجاري أسواق القرين / 60074122 / تنظيف…

تسليك مجاري أسواق القرين عن طريق الفنيين المدربين لدى شركتنا يعد الحل الأمثل عندما تقع في مشكلات انسداد المجاري والصرف الصحي، وكذلك الاحتياج…